سجل الأن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الأن

أهلا بك في عائلة عرب جي تي ، يرجى تسجيل حسابك في الأسفل

ماهي الأنواع التي تنتجها إطارات هانكوك ؟

ماهي الأنواع التي تنتجها إطارات هانكوك ؟

تعتبر شركة هانكوك الكورية ( الجنوبية) والمتخصصة بصناعة الإطارات من أهم و أكبر 5 شركات عالمية في صناعة الإطارات وتتوفر تشكيلة واسعة من إطارات هانكوك .

 هناك أنواع من إطارات هانكوك صممت خصيصاً لفصل الصيف ليتحمل درجات الحرارة العالية، فهي مناسبة لدول الخليج العربي الذين يتميزون بارتفاع شديد في دراجات الحرارة ، فهذا النوع هو الأكثر انتشارًا لديهم ، ومنها ما هو مخصص للقيادة فوق الثلوج و في الأجواء الباردة جداً ، بالإضافة للإطارات المخصصة  لكافة الفصول في المناطق المعتدلة، تقوم شركة هانكوك بإنتاج الإطارات المناسبة لجميع أنواع  وأحجام السيارات.

والآن سنتعرف على أفضل أنواع الكفرات والمناسبة للخليج العربي؟

يوجد أنواع كثيرة و مناسبة لمناخ الخليج العربي تنتجها شركة هانكوك، فمثلاً :

1-إطارات Optima، وهي مخصصة لجميع أنواع الطقس وتعتبر أكثر أنواع الإطارات لديها القدرة على مقاومة التآكل.

2- إطارات Traction A التي تستطيع تحمل الطقس المتقلب وتعمل على مقاومة الحرارة العالية.

 3- إطارات Temperature A المصممة بكفاءة عالية لتتحمل أشد درجات الحرارة العالية، كما أنها مقاومة للتآكل.

 كما تنتج الشركة الكورية الجنوبية إطارات من نوع  275/55/19 111 V Hankook Ventus التي صممت خاصةً للسيارات صغيرة الحجم ، و كفرات 275/55/19 111V Hankook Ventus خصصت فقط للسيارات متوسط الحجم ،و يمكن الحصول على كفرات K115 Ventus Prime 2 235/5 للسيارات متوسطة الحجم  بتصميمها المختلفة.

إطارات هانكوك

أما للسيارات رباعية الدفع  فسيكون لديهم إطارات K117 Ventus S1 EVO 2 XL 225/40 المصممة للسيارات رباعية الدفع للسير على الطرق الوعرة والصعبة، أما إطارات Winter iCEPT EVO2 W320 XL خصصت أيضاً للسيارات رباعية الدفع، ولكن خصصت للأجواء شديدة البرودة والسير في الأمطار على الطرق الوعرة ، أي أنها غير مناسبة لسكان الدول الخليجية والعربية بشكل عام في أغلب الأوقات.

ولكن ما هي العيوب التي تتعرض لها إطارات هانكوك؟

برغم من أنها تعتبر من أفضل أنواع الإطارات في السوق إلا أنها تتعرض لبعض المشاكل ومنها : وذلك حسب آراء المستهلكين لتلك الإطارات

1- وجود مسافة بين نقشات الإطارات الأمر الذي يعرضها لإستيعاب عدد كبير من الحصى الصغيرة في حال المقارنة بينها وبين شركات الإطارات التجارية الأخرى.

2- تعتبر إطارات هانكوك قاسية ، حيث يرى البعض بأن هذا الأمر يؤدي إلى ارتفاع صوت الإطارات عند الاحتكاك مع الطرق.

التعليقات ( 2 )

  1. هذا التعليق تم تعديله.

    هل إطارات هانكوك هي الأولى عالميا؟

‎اضافة تعليق