السيارات الالمانية القديمة مثل BMW E34 535 اذا كانت داخلة سيرفس ممتاز تنافس السيارات الحديث …. ماهو سبب تفوق الالمان

سؤال

بحيث تنافس سيارات احدث منا … من ناحية القوة 💪 .. #عاشق_bmw

إجابات ( 3 )

  1. اتوقع تفوق الألمان بتصنيع القطع ومثل ما احنا عارفين الالمان شعب المهندسين ولكن الان مع الاجيال الجديده تدخل موردين قطع من الصين ودول اخرى رغم وجود جوده ولكن لا تضاهي الجوده الالمانيه العريقه وتفانيهم بالابداع هذا فرق الابداع بالتصنيع و التصنيع الكمي الامحدود..
    والمثل يقول “قديمك نديمك لو جديدك اغناك”. تقبل مروري🌹اخي الكريم

  2. بقلك بجواب مختصر جدا ، الهندسة الالمانية بال1990 عهي السيارة الe34 ، هلق لوصلولها كثير من شركات السيارات، وفي عندك هندسة بورش مثلا، بحياتهم ما بيوصلولها، ابحث عن معلومات البورش 917 موديل 1970 وشوف ارقام ادائها وتسارعها وتذكر انها مصنوعة قبل 50 سنة وبتفهم قصدي ليش بورش ما بيوصلو مواصيلها

    0
    2020-07-04T11:20:39+00:00

    نظرا لعدم تحديدك لنوع المنافسة، فسوف اجيب على اغلب اوجه المنافسة:

    اذا من الناحية العملانية، فلكل زمان دولة ورجال، والانظمة الحالية اجود بمراحل عدة مما سبق وخصوصا انظمة التبريد وخفض نسب استهلاك الوقود، وايضا وضوح الاعطال.

    واذا من الناحية الاستهلاكية، فلا مجال للمقارنة بالطبع القديم احن وارأف على نفسك وجيبك من تكاليف صيانة الحديث، بل وبجودة ايضا، فنسبة استهلاك اي قطعة قد يصل لضعف ما يتم تصنيعه الان.

    واذا من الناحية الحصانية والقوة، فصعب جدا جدا مقارنة القديم بشكله الاصلي (ستوك) مقابل الجديد.

    نذكر هنا E38 اكبر محركاتها كان ١٢ سلندر لفئة ٧٥٠ قدرته الحصانية تعادل قدرة E65 بمحرك ٨ سلندر؛ فما بالك بمحركات F01 وتقنيات التوربو الحديثة وغيرها.

    انا برأيي الامر راجع للهوى، والرغبة، وحب السيارة، ولا مجال للمقارنة.

    فكل حجرة لها اجرة.

‫أضف إجابة