اي ميكانيكي افضل: شخص غير متعلم لكن تربى في محل التصليح او شخص تخرج مهندس ميكانيك

سؤال

إجابات ( 6 )

  1. المهندس بلا خبرة يد ما يتسلم سيارة بدون اشراف، ولكن مع الوقت والخبرة يصير عنده قوة تشخيص وتحليل للمشاكل بطريقة اسرع وحل المشاكل بكون اذكى. زيادة على انه قادر على مواكبة التطورات الميكانيكية والكهربائية اللي تلحق السيارات الحديثة.
    اما اي شخص تربى في محل تصليح هو عبارة يحفظ مشاكل سيارات ويحاول يحلها كل مرة بنفس الطريقة. وعن تجربة شخصية مع الصنايعيين هم خبرة في تغيير القطع ليس في تشخيص مشاكل السيارات.
    بالحالتين، لازم الشخص يكون منفتح ويحب يتعلم اي شي بالميكانيك.

    0
    2020-07-24T06:09:38+00:00

    مهندس الميكانيك افضل لانه اي عطل بصير عندك في اي حساس او مفعل المهندس بيقدر يعمله ام الميكانيكي ما بيقدر وحتى ممكن الميكانيكي يعمل حركة خطاء على الكمبيوتر يخرب البرمجة وصارت كتير في كتابات التصليح

    0
    2020-07-24T07:03:10+00:00

    مهندس الميكانيك اذا تخصص بالسيارات راح يكون احسن من اللي اكتسب خبرتو من الورش

  2. سؤال ممتاز ورأيي في الموضوع انه المهندس مع الخبرة والوقت هو افضل من الصنايعيين غير المتعلمين ويصبح لديه القدرة على حل المشكلات التقنية والمعقدة بخبرة اكثر ووقت اسرع ويكون اكثر حرفية مع العلم انه المهندس اذا لم يمارس اعماله يدويا ويحصل على خبرة عملية فيكون الشخص الذي يعمل في الورشة من غير تعليم افضل منه وشكرا.

    0
    2020-07-24T12:36:33+00:00

    العلم هو الاساس لتفهم الية عمل الامور و الممارسة تتمم العلم
    الافضل يكون متعلم و معو خبرة بنفس الوقت

  3. اذا انت قصدك عن مهدنس تخرج وما عندو خبرة فاكيد الشب الي طول عمرو بالميكانيك افضل لانو مكتسب خبرة سنوات وشغل بالإيد ، صحيح انو العلم شيء مهم جدا ولكن بدون خبرة وتطبيق عملي وتكرار ما رح يستفاد مثل اصحاب الخبرة والتجربة ،،،،، بختصر الجواب عليك بمثل شعبي : سآل مجرب ولا تسأل حكيم ، أما اذا كان مهندس ومتمرس عمليا وعندو خبرة ، ف اكيد افضل من افضل ميكانيكي بدون علم

‫أضف إجابة