راس براس

سؤال

السلام عليكم
الله يعطكم العافية يارب
سؤال ليش الناس تكره ال BMW وتفضل mersdes او Audi
انا من عشاق السيارات وتحديداُ الألماني وبحب اتنافس مع اصدقاء لي
شو بتنصوني هل سيارة العمر الي لازم اشتريها BMW M5 او AUDI S6 او MERSDES C63 واتمى الأجابي على هذه السوال انا بدي ادفع تعب عمري كله عى ثمن السيارة وهاد غير القرض من البنك أتمان تفيدوني بجواب او بحلقة راس براس وشكراً
دعاء ربي يفرج عليكم ويرزقكم

إجابة ( 1 )

  1. ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    وعليكم السلام ورحمة الله
    أسأل الله أن يرزقك أكثر سيارة رياضية خيرًا لك من بين الخيارات التي تُفكر فيها، وأن يرزقك إيها حلالًا بدون مايسمى فوائد…

    لكل شخص سيارات معينة يفضلها على الأخرى. بالنسبة لـ BMW و MERSEDES فإنهما العلامتان الأكثر تفضيلًا لدى الناس تليهما Audi التي لها نوع من عدم القبول عند شريحة كبيرة من الناس، وتفضيل الشخص لـ MERSEDES على BMW أو العكس مسألة ذوق شخصي؛ فكل من الشركتين تتبعان نهجًا وتوجهات مختلفة في التصميم الخارجي والتصميم الداخلي والأداء.

    السيارات التي ذكرتها ليست منافسات مباشرة لبعضها البعض. الـ S6 أدائها لايرقى إلى مستوى أداء الـ M5 و C63، أما بالنسبة للـ M5 فإنها سيارة سيدان كبيرة الحجم أما C63 فهي من الصنف الأصغر منها وتنافس بشكل مباشر الـ M3.
    إذا كنت تريد فئة سيارات السيدان ذات أعلى أداء ممكن فإن الـ S6 ليست خيارًا، ثم بعد ذلك سوف يكون عليك أن تقرر هل تود أن تكون سيارتك سيدان كبيرة الحجم أو الحجم الأقل، إذا كنت تريدها كبيرة الحجم فعليك الاختيار بين الـ M5 و E63 وإذا كنت تريد الحجم الأصغر عليك الاختيار بين الـ M3 و C63.

‫أضف إجابة