سؤال لحلقة دردشة القادمة | هل ممكن ان تنافس شركة NIO شركة تسلا بالسوق الصيني؟

سؤال

بما ان اكبر سوق لتسلا هو السوق الصيني، وشركة nio حصلت على دعم من شركة tencent ومن الحكومة الصينية.
ومعدل نمو nio حوالي 240% في الآونة الأخيرة.
واساساً سيارات تسلا مصنفة بأنها باهضة الثمن في امريكا فما بالك بالصين.
فهل يمكن ان نرى انهيار قريب لتسلا؟

إجابات ( 4 )

  1. هي ممكن تنافس لكن في الفترة الحاليه والسنة الجايه انا اقولك مستحيييل الا اذا الله وفقهم لان تيسلا هل فترة عنده مبيعات مرعبة

    2
    2020-09-07T07:07:17+00:00

    يمكن راح تنافس بس راح تاخذ وقت

    1
    2020-09-08T05:46:20+00:00

    انهيار لتيسلا فرد ضربة؟ 😀
    ليش الشركات الألمانية انهارت من الشركات الكورية أو الفرنسية وغيرها مثلا؟ كل مين بياخد حصتو بالسوق، وبالمناسبة الفكرة يلي اغلبنا اخدها عن الصين وضعف القدرة الشرائية فيها فهالشي كان زمان وكل مالها الصين عم تتحسن من هالناحية والرواتب عم ترتفع.
    بكل الأحوال بتوقع انو بالوقت الحالي وبالسنين القليلة القادمة راح تضل تيسلا هي المتربعة على عرش السيارات الكهررائية.. وبالمستقبل كلشي وارد انو يصير وصعب كتير التنبؤ اذا حتضل تيسلا المسيطرة أو تطلع شركة تانية على حسابها.

    1
    2020-10-04T10:45:10+00:00

    شوف انها تنافسها يمكن بس انها تهزها من عرش السيارات الكهرائية صعب جدا جدا لانه تسلا صار عندها خبرات على مدار سنين و فايته في كل انواع السيارات وحتى الشاحنات و البك ابات فصعب جدا تسافسها بهالقوة, و بعدين تسلا طالعلها كثييير منافسين و حتى المنافسين مدعومين بقوة زي شركة ريفيان حتى, بس حتى شركة مثل ريفيان الان رافعة تسلا عليها قضايا بسبب انه كان عندها موظفين و راحه لريفيان و سرقه تقنيات مع انها حتى هذه ريفيان مدعومة من مستثمر سعودي كبير و حتى جف بيزوس تاع امازون اغنى شخص في العالم الان بيدعموها بس على ما يبده رح تنتهي الشركة بعد القضايا الي رفعوها تسلا عليهم.

‫أضف إجابة