سلام عليكم .. سياره النيسان GTR دوختتي كيف هيه محركها 6سلندر وتجي ستوك و يتحدوها كثير من السيارات الرياضيه المحركاتهن اكبر منها V6 V8 والGTR بتفوز بالانطلاق شنو اليخليها تصير … وليش وقفو تصنيعها ؟؟؟؟

سؤال

إجابات ( 4 )

  1. اولا السياره ما وقفوا انتاجها وسبب قوتها محركها الكبير وعليها توربو والسياره وزنها خفيف وعليا قير سريع التبديل اسطوري لدرجه ما بتحس بغياراتها

    0
    2020-07-04T04:37:24+00:00

    قديما اول ما طلعت بال2007 كانت فعلا مثل ما قلت تطلع عن اي سيارة تقريبا شو ما كان محركها،، ولكن العالم وشركات السيارات تطورت بشكل هائل لل2020 وصارت سيارات فئتها اسرع منها ومتطورة اكثر واذا بتغلبهم من 0ل60 وبعدها بجيبوها بالراحة، طبعا مو كل المنافسين في سيارات اسرع منها من 0 ومن دحدرة وعالحلبة ،، وحتى صارت سيارات السيدان تطلع عنها مثل ال BMW M5 competition الجديدة، وشركة نيسان بعدها غرقانة بمديح ال2007 ومو مقررة تصحا وتطلع جيل جديد او تحل مشاكل الجيل الحالي وخاصة الجيربوكس الي ما بيتحمل اكثر من 5 لونش كونترول ورا بعض الا يفرط ، عكس منافستها ال911 جيرها بيتحمل اكثر من 50 لونش !

  2. هذا كان قديما لان السيارة بتجي بدفع رباعي عجيب وتسارعها ٢.٧ ثانية انا الان بتقدم التكنولوجيا حتى سيارات السيدان اصبحت قادرة على التغلب عليها لكن اليابانيين بطبعهم تطور صناعتهم يتقدم ببطئ شديد ومو ناويين يطوروا اكثر على الجي تي ار و ايضا في مشاكل في الجير بوكس من سنة ٢٠٠٧ الى الان لم تقم نيسان بايجاد حل لهالمشكلة وايضا ما يتحمل تسوي عليه لونش كونترول اكثر من ٦ مرات هسة البورش بجير بوكس الpdk اللي قالوا عنه في مشاكل كثيرة موجود على سيارة البورش 911 turbo s الشركة تقل انك تقدر تسوي عليه ٥٠ لونش كنترول متواصل بدون ما يخرب الجير بوكس لكن شفت شخص عمل فيها اكثر من ٦١ لونش كنترول متواصل بدون ما يخرب الجير بوكس

    0
    2021-07-03T11:39:20+00:00

    مبدئياً السيارة مستمرة ما وقفو انتاجها و الفكرة انو مو شرط اذا في السيارات الاخرى سلندرات اكثر تكون اسرع فالجي تي ار كان هندسة مجركها جبارة و نظام الدفع الرباعي ساعدها كثير و تسارعها حوالي 2.7 ثانية و احياناً اقل يعني بفارق جزئين فقط عن البوغاتي تشيرون فالتسارع خيالي حتى الان رغم طول عمر السيارة.

‫أضف إجابة