في عالم التعديل نرى gtr 1600 حصان بمحرك الوكاله بإضافة تون تيربو عمالقه

سؤال

لماذا لاتصنع نيسان سياره خارقه تنافس بوقاتي و كوينيجسيج وبإستطاعتها منافستهم بمحرك ال gtr بزياده بعض التعديلات على المحرك، بعض السيارات المعدله من محركات v6.v8تنافس بوقاتي على الرغم ان بوقاتي ١٦ سلندر

إجابات ( 4 )

    2
    2020-07-04T05:15:45+00:00

    من أكثر الأمور تكلفة في عالم السيارات هو التطوير في السيارات وعملية صناعة سيارة خاقة ليس فقط قوة محرك وإنما هندسة سيارة كاملة يمكن استخدامها على الطرق ومتوافقة مع اشتراطات السلامة.

    نيسان وسيارة الGTR فكرتها أن تكون سيارة استخدام يومي وسيارة تمشي على الشوارع وممكن تدخل فيها حلبات ولكن بسعر تنافسي جدا مقارنة بأداءها وقوتها، ولو تغير خط وهدف هذي السيارة فيحتاج تغيير أمور كثير منها وأهمها الشريحة المستهدفة وهذا قد يؤثر على مبيعاتهم لأن أحد أسباب بيع السيارات بأسعارها العالية هو أسم الشركة فمثلا شركة معروفة بصناعة السوبر كار من أكثر من ٥٠ سنة وشركة تاريخها لا يتعدى ال١٠ سنين مثلا (وهذا مثال عشوائي للتوضيح) فالطبيعي أن الناس راح تدفع للأقدم والأعرق في السوق حتى ولو كانت قوة الأحدث أكبر وشكلها أجمل ..

    الموضوع طويل وفيه تشعبات كثير ولكن أتمنى أني أوجزت في جزء بسيط جدا

    0
    2020-07-04T07:23:48+00:00

    بشكل مختصر
    زيادة قوة السيارة مكلف جدًا لانه يحتاج لاستخدام مواد اقوى واعلى جودة حتى تتحمل الاداء القوي ليس فقط في المحرك بل في القير والدرفرنش والاكسل وووو .. في نيسان جيتي ار قيمة اقل تعني بيع اكثر والسيارة ليست فاخرة حتى تزيد قيمتها عن مليون دولار وبالتالي تتحمل عدد بيع اقل .. والتعديل على السيارة وزيادة قوتها = اعطال ومشاكل اكثر حتى لو كان التعديل في افضل كراج واعلى جودة للقطع ..

    0
    2020-07-04T18:15:10+00:00

    لان اولا السيارات الرياضية الخارقة مشاريع مش مربحة كثير
    وثانيا الموضوع مش بس تسارع او عدد احصنة الموضوع هندسة يعني المهم السيارة على الحلبات والسرعة القصوى
    يعني الجيتي ار ما بهاد العدد من الاحصنة ما بتقدر تسوقها كل يوم هاد اذا كان مسموح قيادتها على الشارع وصيانتها عالية جدا
    اما السيارات الرياضية الخارقة بتكون مخصصة للسرعة ومبنية على هاذا الاساس وتقدر تسوقها على الشارع

‫أضف إجابة