لماذا اودي حافظت على محرك تنفس طبيعي V10 وبي ام دبليو تخلت عنه مع العلم ان بي ام تملك تاريخ قوي جدا جدا! بمجال التنفس الطبيعي بالذات سيارات الM انا ادرك ان شركات السيارات كلها تتجه لمحركات التوربو لسبب التوفير القوه الخ… لكن هذه المحركت تفقد المتعه وبالذات الصوت

سؤال

إجابات ( 7 )

  1. الاعوام الجايه حتخليهم يوخروا 💔💔

  2. الاتحاد الاوربي مع كل سنة تزداد صرامة قوانينهة بالنسبة للانبعاثات الكاربونية. لذلك الشركات تحاول تصغر سعات محركاتها وتبحث عن طرق تزيد فيها القوة والتسارع على سبيل المثال الايروديناميكية، خفة الوزن، استخدام محركات هجينة، الخ. السبب ان BMW بدأت تستخدم المحركات الصغيرة هو ان الضرائب من قبل الاتحاد الاوروبي ترتفع عليهم اذا استعملو محركات كبيرة لذلك لازم يرفعو الاسعار، وضرائب التأمين الي يدفعوها ملاك السيارات ايضاً ترتفع لذلك هذا الشي يقلل مبيعاتهم. اما اودي فهم يستخدمون محرك العشر اسطوانات على الAudi R8 V10 Plus الي تعتبر اقوى سيارة من اودي وتشارك نفسك المحرك والشاصي مع الLamborghini Huracan لذلك تعتبر supercar وليس سيارة رياضية عادية لذلك سعرها مرتفع جدا واسعار التأمين عليها مرتفعة اكثر من السيارات الرياضية العادية مثل الBMW M4 او غيرها. انا متأكد ان في السنين القادمة سوف تنجبر اودي على تغيير هذا المحرك بواحد اخر من 8 اسطوانات.

  3. يمكن شركة BMW تعمل مفاجئة لعشاقها و تعمل محرك اخير بستة سلندرات او عشرة ساندرات صارخة حتى تخلد فيه تاريخها قبل ما يتحولو للقصص تبعت حماية البيئة و المحركات الكهربائية. ما ضنيت انهم يتخلوا تاريخهم بسهولة.

    1
    2020-06-30T15:38:17+00:00

    هذا هو المستقبل الاتي للاسف 😩😢

‫أضف إجابة