ماهي الخطوات اللازمة لإزالة الأوساخ عن كراسي السيارة ؟

سؤال

إجابات ( 4 )

    0
    2020-02-09T09:11:28+00:00

    تحتاج لإزالة هذه الأوساخ على عدة أدوات تستطيع من خلالها إزالة تلك الأوساخ أبرزها :

    * مكنسة كهربائية.
    * ماء.
    * منظف قماش.
    * منشفه .
    * فرشاة قاسية.
    * خل أبيض.
    * مسحوق تنظيف

    • عندما تلاحظ وجود عصير أو قهوة أو أي سائل يجب عليك أن تحضر المنشفة وتضغط على مكان البقع ، تساعد هذه الخطوة على إمتصاص السائل قبل أن يتسرب داخل الفرش .

    • وفي حالة وجود بقعة للقهوة السوداء ، يجب عليك أن تحضر علبة فارغة وقم بوضع الخل الأبيض بمقدار الثلث ، ثم يضاف الماء في باقي العلبة ، وبعدها امزج المكونين ببعضهما البعض عن طريق رج العلبة ، ومن ثم قم برش البقعة المراد تنظيفها ، ثم إنتظر عدة دقائق وأضف عليها الماء البارد .

    أما لو كانت البقعة لسائل فاتح اللون يجب الضغط على تلك البقعة ليتم إمتصاص السائل ، ثم قم بوضع القليل من مسحوق التنظيف في داخل كوب من الماء وقم بعد ذلك بخلطها جيداً ، وامسح مكان البقعة جيداً لمدة لاتزيد عن 10 دقائق .
    وبكلتا الحالتين بعد 10 دقائق من الإنتظار قم بتكرار عملية الضغط على تلك البقعة بواسطة منشفة ، وبعد ذلك إستخدم الفرشاة القاسية لتنظيف المنطقة لعدة دقائق ثم كرر عملية الضغط مرةً أخرى .
    وإذا إستمر وجود البقعة قم بإستعمالل منظف الخاص بقماش السيارة ، وذلك بالرش على تلك البقعة وفركها بواسطة فراشة صغيرة ، وفي نهاية الأمر قم بتجفيف مكان البقعة وستختفي تلك البقعة .

    0
    2020-04-07T02:30:03+00:00

    Lifting car. في مغسل السيارات. يرجعوا. وكالة

  1. ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    في كثير عالم بيمسحو المقعد اولا بالماء بعدين بيعملو الغبرة بالمكنسة
    هي الطريقة غلط لازم بالاول تعمل الغبرة بالمكنسة وبعدين تمسح المقعد بالمي والمنظف بعديها لازم ينشف قبل ما ترجعو عالسيارة لان بتطلع ريحة كريهة اذا كان في مي
    هذا بالنسبة للمقاعد القماشية
    مقاعد الجلد بالماء كافي وتجنب انك تحطلا شيء من المنظفات يحتوي الحمض لانو رح تهري الجلد

  2. الطريقة الأسهل و الأكثر ضمانة هي اللجوء الى المختصين

‫أضف إجابة