ماهي المشّاكل التي تتّعرض لها السّيارات الكّهربائية ؟

سؤال

إجابات ( 4 )

    1
    2020-02-05T12:10:03+00:00
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    أولاً : نقاط إعادة الشّحن : لاتوجد الكثير من محطات الوقود الكهربائية لسيارتك على الطرقات ، ففي حالة إن كنت في رحلة طويلة ونفذت منك الكهرباء تكون تصبح عالقاّ في مكان تواجدك .

    ثانياً : الطاقة الكهربائية ليست بالمجان : السيارات الكهربائية ستزيد من معدل استهلاك فاتورة الكهرباء ، تتطلب السيارات الكهربائية شحنة ضخمة لكي تعمل بشكل صحيح الأمر الذي قد ينعكس سلبًا على فاتورة الكهرباء الخاصة بك كل شهر.

    ثالثاً : المدى القصير للقيادة والسرعة : من أبرز عيوب السيارات الكهربائية بأنها محدودة من حيث السرعة والمسافة ، فمعظم السيارات الكهربائية يتراوح مداها بين 50 و 100 ميل لإعادة شحنها مرة أخرى .

    رابعاً : تحتاج إلى وقت طويل لشحنها.

  1. حاليا ما شفت اي مشكلة من البطاريات يعني كل ملاك السيارات الكهربائية مش مواجهين مشاكل مع البطاريات لأنه شركات السيارات عم تحط بطاريات ممتازة و عمرها طويل اللي هي الليثيوم أيون و عم تعطي فترة ضمان طويلة حتى يشوفوا اذا رح يصير مشاكل بس الحمدلله لحد الأن انا ماشفت ناس بتشتكي من البطاريات
    يعني اذا حابب تشتري سيارة كهربائية توكل على الله بس لتنحرم من الطرب

  2. السيارات بعدها جديدة وما حلها تضهر خيرها من شرها
    بس البطاريات مع الزمن اكيد رح يخربو وهذا الشي طبيعي بكل البطاريات بالعالم
    وممكن يصير مشاكل بالشبكة الكهربائية

    0
    2021-05-23T21:29:34+00:00

    فترة شحن السيارات الكهربائية طويلة و ممكن هاد الاشي مش عنلي لمالك السيارة و لٰكن الشركة عم تشتغل على تطوير شواحن سريعة جداً للمستقبل

‫أضف إجابة