[ما شاء الله] يا جماعة انتم متأكدين من ان سيارة اليوم من 0-100 في 1.7 ثانية؟ :D [يرجى قراءة الوصف]

سؤال

حبيت اتأكد بس لأن حسب ويكيبيديا البوقاتي فيرون من 0-100 ب2.5 ثانية وهي الأسرع بالعالم.

وحسب تقرير هذا الموقع والذي تم إعدادة في 2020 سيارة اليوم راح تحتل المركز السادس في أسرع مركبة في العالم – [التقرير يتضمن صواريخ من ناسا وسيارةسوبر سونيك].

رابط الموقع: https://autowise.com/7-vehicles-that-go-from-0-60-in-under-2-seconds/

الله يعطيهم خيرها ويكفيهم شرها

إجابات ( 10 )

  1. ١_البوغاتي فيرون ليست اسرع سيارة ب العالم
    ٢_ماني متاكد من المعلومه لكن اللي اعرفه ان الفيرون وزنها اكثر من ٢طن
    ٣_هذي السيارة معدلة تعديل جنوني ماشاء الله ف بجو كويس ممكن انها تحطم هذا الرقم

  2. ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    أيضًا في سبيشل كار الموسم الأول صهيب قدم سيارة سوبرو حققت 1.8 ثانية أثناء قيامها بأسرع ربع ميل بين كل سيارات سوبرو المعدلة على مستوى العالم وتم تسجيل ذلك رسميًا، فلماذا لانرها في المرتبة السابعة بدل تلك الدودج تشالنجر في المقالة؟ الفكرة أن هذه مجرد تجميعة سيارات معدلة وفي عالم التعديل في كل سيارة مذكورة في تلك المقالة هناك مئات السيارات حول العالم حققت نفس أرقامها.

    • شكراً على التوضيح، ولاكن لا اعتقد انها مجرد سيارات معدله محطوطه بمقالة لان كل السيارات الموجودة بالمقالة لها اسماء ومعروفة دولياً

  3. أجل معك حق، يمكن القول أنهم وضعوا سيارات مشهورة جدًا، لكن هذا لايعني أن هناك سيارات غير مشهورة لم تحقق نفس أرقامها.
    في عالم السيارات الإنتاجية مثل بوجاتي فيرون التي ذكرتها من السهل القول أن هذه أسرع سيارة في العالم من 1 إلى 100 وهذه هي السيارة الثانية وهكذا… بشكل قاطع، لكن في عالم السيارات المعدلة لا.

  4. كأنو فيها غلط مثل ماقلت

    • صح ولا ههههه
      ماشاء الله يعني لو كان التسارع محسوب مضبوط. فتخيل كيف راح يكون الوضع لو في حلبه وفيها ريس فيول وإطارات سوبر سلك ودرجة الحرارة أبرد من الامارات ومخففين الوزن أكثر.

  5. صديقي من 0 ل 100 ما كانت سرعة السيارة الفعلية ، كانت سرعة فرك الاطارات بالارض من القوة الكبيرة ع محور واحد ، ولكن ل200 ظهر تسارع السيارة الحقيقي الجبار صراحة 😅 وغير هيك ويكيبيديا بتعطيك ارقام الشركات الرسمية مو الواقع ، يعني الشيرون الشركة بتقول انو 2،4 ،، بس في سيارات مثل البورش 918 الشركة تقول 2،6 وهي قادرة تجيب 2،1 واقل حتى بالراحة ،،، وكمان للسيارات الستوك شيء ومع التعديل شيء اخر مختلف تماما بالارقام والاداء وكل شيء ،، عندك سيارات الدراغستر ب0،6 ثانية بتكون واصلة سرعة 100

‫أضف إجابة