هل يؤثر الair Lift suspension على السرعات العالية

سؤال

هل يشكل خطر (من 260كم/س إلى 300كم/س أو أكثر)

إجابات ( 4 )

    1
    2020-08-16T13:27:00+00:00

    السلام عليكم اخي , سلبيات وايجابيات نظام التعليق الهوائي:
    التعليق الهوائي ، المعروف أيضًا باسم التعليق الهوائي ، هو نظام تعليق للمركبات يوفر تجربة قيادة أكثر سلاسة واستقرارًا للسيارات الفاخرة والمركبات على الطرق الوعرة. إنه خيار أكثر حداثة يحل محل نوابض لولبية وصدمات هوائية. ومع ذلك ، فإن نظام التعليق الهوائي هو نظام معقد ولا يخلو من قائمة العيوب الخاصة به.

    جودة الركوب
    أكبر ميزة لتعليق القيادة الهوائية هي القيادة السلسة التي يوفرها. يستخدم النظام سلسلة من الضواغط وأكياس الهواء لضخ الهواء إلى كل ممتص صدمات. يوفر الهواء وسادة ضد المطبات ، مما يجعل السائق يشعر بالثبات حتى على التضاريس الوعرة. يمكن أن توفر أنظمة التعليق الهوائي أيضًا تسوية تلقائية ، مما يجعل السيارة في أفضل وضع لقيادة آمنة ودقيقة.

    لا ينابيع
    لا تحتاج أنظمة تعليق القيادة الهوائية إلى نوابض لولبية فولاذية تعمل كعنصر تعليق مهم في معظم السيارات. هذا يزيل فرصة اهتراء النوابض أو انكسارها ، كما قد يحدث في مركبة قديمة ذات نوع تعليق تقليدي. تؤدي إزالة الينابيع أيضًا إلى توفير مساحة أكبر أسفل السيارة ، على الرغم من أن الكثير من هذه المساحة مطلوبة للضواغط والأكياس الهوائية التي يستخدمها نظام التعليق الهوائي. ومع ذلك ، فإنه يمنح مهندسي السيارات طرقًا جديدة لترتيب المكونات الميكانيكية أسفل السيارة.

    متانة
    يكون نظام التعليق الهوائي عرضة لعدة أنواع من الأعطال التي لا تمثل مشكلة مع أنواع أخرى من نظام التعليق. يمكن أن تتمزق الوسائد الهوائية من حطام الطريق أو عندما تجف الحشيات المطاطية بمرور الوقت. الخطوط التي تربط الكيس الهوائي ببقية التعليق أيضًا عرضة للكسر. يمكن أن تتلف محركات الضاغط بمرور الوقت أو تفشل إذا كانت تعمل باستمرار في محاولة لتعويض التسرب في التعليق الذي يمنع الضغط من التراكم.

    كلفة
    يعد نظام التعليق الهوائي نوعًا مكلفًا من تقنيات السيارات ، خاصةً بالمقارنة مع مكونات التعليق البسيطة نسبيًا وغير المكلفة التي تستخدمها معظم المركبات. هذا يجعل التعليق الهوائي مناسبًا فقط للمركبات الفخمة مثل السيارات الفخمة والمركبات الثقيلة على الطرق الوعرة. بويك ولاند روفر من بين شركات صناعة السيارات القليلة التي تضم نظام التعليق الهوائي في سياراتهم. يمكن أن تكون إضافة مجموعة تعليق هوائي كخيار ما بعد البيع مشروعًا مكلفًا ويستغرق وقتًا طويلاً لعشاق السيارات.

    0
    2020-08-16T13:30:33+00:00

    انصحك بمشاهدة الفيديو:

    2
    2020-08-16T13:48:26+00:00

    الخطر الوحيد هو اذا انكسر عندك الجك فجائة (لانه ها الشي يؤدي الى سقوط السيارة مباشة على الارض و لكنة نادر الحدوث)

    2
    2020-08-16T16:24:40+00:00

    اذا من الشركة نفسها ما اعتقد اما اذا تركيب ومش اصلي ممكن اذا فقعو يصير مصيبة وبعرف واحد صارت معه وكسرت السيارة من تحت

‫أضف إجابة